تحميل برنامج ADOBE Dreamweaver cc 2020 كامل ومفعل

تحميل برنامج ADOBE Dreamweaver cc 2020 كامل ومفعل
تحميل برنامج ADOBE Dreamweaver cc 2020 كامل ومفعل من مدونة مصطفى تك

هو مفيد لتصميم صفحات الويب الخاصة بك. تم تطوير Dreamweaver بواسطة أنظمة Adobe. إنها الشركة الرائدة في فئة المحررين على الويب منذ فترة طويلة. لديها العديد من الميزات التي يمكن أن تساعد الشخص الذي غاص فقط في المحيط من تطوير الشبكة.
يحتوي Dreamweaver على العديد من الميزات الجديدة التي ستترك تأثيرًا مهدئًا على جميع مطوري الويب. لقد حان التطبيق مع أداة تخطيط شبكة مرنة جديدة. Fluid Grid Layout هي طريقة مشهورة ومعروفة عالميًا لتصميم مواقع الويب. استخدم Dreamweaver تخطيط الشبكة بالفعل ولكن في هذا الإصدار قاموا بإدخال Fluid Grid Layout الذي يستخدم النسب المئوية لتحديد الارتفاع والعرض.

ثم هناك ميزة جديدة مذهلة مثل تحويلات CSS3 باستخدام هذه الميزة الجديدة ، حيث يمكنك إنشاء انتقالات متحركة لتصميمك. أنا لا أقول أن إنشاء انتقالات متحركة لم تكن ممكنة في الإصدارات القديمة ولكنها لم تكن بسيطة كما في هذا الإصدار. يتيح لك DW  إنشاء عملية النقل التي تريدها في التصميم الخاص بك باستخدام CSS3 Transition Panel بشكل مرئي. كل ما عليك فعله هو تحديد العنصر الذي تحتاجه للانتقال ثم إضافته إلى لوحة البقية إلى 
Dreamweaver.
تم تحديث التكامل مع Phone Gap وأصبح الآن من الأسهل الآن إنشاء تطبيقات الجوال في Dreamweaver وبعد الانتهاء من ذلك ، يمكنك بسهولة تصديره إلى iOS أو Android مباشرة من Dreamweaver . يمكنك الآن ربط مواقع Dreamweaver الخاصة بك مع Adobe Business Catalyst. مع Business Catalyst يمكنك بسهولة إضافة عربات التسوق وغيرها من ميزات التجارة الإلكترونية إلى مواقع الويب الخاصة بك.
برنامج أدوبي دريمويفر الأول في تصميم المواقع و تطوير صفحات الويب بإصداره الجديد، يمكنك تصميم موقعك و تطويره و تعديل صفحاته بكل سهولة و يعتبر أدوبي دريمويفر البرنامج الوحيد الذي تستطيع من خلاله الوصول إلى القمة في تصاميمك للمواقع لتكن متناسبة مع جودة الويب 2، بحيث تستطيع تحرير صفحات PHP و HTML و أيضا تحويل ستايل موقعك ليعمل على أكواد CSS و غير ذلك من التطبيقات التي تهم مطوري الويب و أصحاب المواقع، يمكنك برمجة موقعك من الصفر من خلال البرنامج! فهو يتيح لك الكثير من الادوات الخاصة ببرمجة المواقع بعدة لغات مثل البي اتش بي و الهتمل و الجافا سكربت، يمكنك تحميل نسختك المجانية من برنامج أدوبي دريمويفر لتصميم و برمجة المواقع بآخر إصدار مع إدراج العديد من التحسينات الجديدة ليصبح برنامج أدوبي دريمويفر أكثر استقرارا و مرونة في تصميم المواقع و برمجة تطبيقات الويب.
على ملاحظة قاطعة يمكننا أن نقول أن Dreamweaver  هي أداة رائعة جعلت تصميم الويب مهمة سهلة لأداءها.

لتحميل البرنامج اضغط هنا










تعليقات